خصوصية الموقع

شركة البراق كلين للخدمات المنزلية , شركة البراق كلين , سياسية موقع البراق كلين

من نحن

عنوان موقعنا هو: http://al-braq.com.

التعليقات

عندما يترك الزوار تعليقات على الموقع، نقوم بجمع البيانات المعروضة في نموذج التعليقات، بالإضافة إلى عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكيل المستخدم للمتصفح للمساعدة في الكشف عن الرسائل المزعجة.

قد يتم تقديم سلسلة مجهولة تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (تُسمى أيضًا تجزئة) إلى خدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. تتوفر سياسة خصوصية خدمة Gravatar هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للعامة في سياق تعليقك.

شركة البراق كلين للخدمات المنزلية , شركة البراق كلين , سياسية موقع البراق كلين

الوسائط

إذا قمت بتحميل صور إلى الموقع، يجب عليك تجنب تحميل الصور التي تحتوي على بيانات مدمجة لموقع الصورة (EXIF GPS). يمكن لزوار الموقع تنزيل واستخراج أي بيانات موقع من الصور على الموقع.

الكوكيز

إذا تركت تعليقًا على موقعنا، يمكنك اختيار حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك في الكوكيز. هذه هي لراحتك حتى لا تضطر لملء تفاصيلك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر هذه الكوكيز لمدة عام واحد.

إذا زرت صفحة تسجيل الدخول الخاصة بنا، سنقوم بتعيين كوكيز مؤقتة لتحديد ما إذا كان متصفحك يقبل الكوكيز. هذه الكوكيز لا تحتوي على أي بيانات شخصية ويتم التخلص منها عند إغلاق المتصفح.

عند تسجيل الدخول، سنقوم أيضًا بإعداد عدة كوكيز لحفظ معلومات تسجيل الدخول واختيارات عرض الشاشة الخاصة بك. تستمر كوكيز تسجيل الدخول لمدة يومين، وتستمر خيارات الشاشة لمدة عام. إذا اخترت “تذكرني”، سيستمر تسجيل الدخول لمدة أسبوعين. إذا قمت بتسجيل الخروج من حسابك، سيتم إزالة كوكيز تسجيل الدخول.

إذا قمت بتحرير أو نشر مقال، سيتم حفظ كوكي إضافي في متصفحك. هذا الكوكي لا يتضمن أي بيانات شخصية ويشير ببساطة إلى معرف المقالة التي قمت بتحريرها للتو. ينتهي صلاحيته بعد يوم واحد.

المحتوى المضمن من مواقع أخرى

قد تتضمن المقالات على هذا الموقع محتوى مضمّنًا (مثل مقاطع الفيديو والصور والمقالات، إلخ). يتصرف المحتوى المضمن من مواقع أخرى بنفس الطريقة تمامًا كما لو أن الزائر قد زار الموقع الآخر.

قد تجمع هذه المواقع بيانات عنك، وتستخدم الكوكيز، وتضمّن تتبعًا إضافيًا من طرف ثالث، وتراقب تفاعلك مع ذلك المحتوى المضمن، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وقمت بتسجيل الدخول إلى ذلك الموقع.

من نشارك بياناتك معه

إذا طلبت إعادة تعيين كلمة المرور، سيتم تضمين عنوان IP الخاص بك في البريد الإلكتروني لإعادة التعيين.

شركة البراق كلين للخدمات المنزلية , شركة البراق كلين , سياسية موقع البراق كلين

مدة احتفاظنا ببياناتك

إذا تركت تعليقًا، يتم الاحتفاظ بالتعليق وبياناته الوصفية إلى أجل غير مسمى. هذا لكي نتمكن من التعرف على أي تعليقات متابعة والموافقة عليها تلقائيًا بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة الانتظار للاعتدال.

بالنسبة للمستخدمين الذين يسجلون على موقعنا (إذا وجدوا)، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملفهم الشخصي. يمكن لجميع المستخدمين رؤية أو تحرير أو حذف معلوماتهم الشخصية في أي وقت (باستثناء أنهم لا يمكنهم تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمديري المواقع أيضًا رؤية وتحرير تلك المعلومات.

ما هي الحقوق التي لديك على بياناتك

إذا كان لديك حساب على هذا الموقع، أو تركت تعليقات، يمكنك طلب الحصول على ملف مصدّر للبيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، بما في ذلك أي بيانات قدمتها لنا. يمكنك أيضًا طلب حذف أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. هذا لا يشمل أي بيانات نحن ملزمون بالاحتفاظ بها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

إلى أين تُرسل بياناتك

قد يتم التحقق من تعليقات الزوار من خلال خدمة الكشف التلقائي عن الرسائل المزعجة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب